المستكاوي يطمئن محبيه بعد تعافيه من فيروس كورونا 

المستكاوي 
المستكاوي 

حرص الناقد الرياضى حسن المستكاوى على طمأنه محبيه عقب تعافية من الإصابة بفيروس كورونا .

وكتب المستكاوي على صفحته على تويتر :الحمد لله بفضله ورعايته خرجت من المستشفي سليما معافيا بعد تجربة تستحق أن تحكي . بتعليمات فترة راحة ونقاهة ١٠ أيام ".

واضاف :" الحمد لله بفضل دعواتكم واهتمامكم ورعايتكم وعطفكم وكرمكم ومحبتكم وأشكر كل من سأل وكتب حرفا في دعاء بالشفاء . انتم نعمة ربنا التي كرمني بها".

وكان حسن المستكاوي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا وتلقي العلاج بالمستشفى وخضوعه للعزل الصحى مطالبا متابعيه على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك بالدعاء له بالشفاء.

وكتب حسن المستكاوى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "كورونا الحمد لله أولا وأخيرا.. فى الطريق إلى المستشفى دعواتكم".

وفي تصريحات له بعد الإصابة قال  «تأكدت من إصابتي بفيروس كورونا بعد إجراء الأشعة والتحاليل الطبية وانتقلت للمستشفى لتلقي العلاج».

وأكد المستكاوي، أن حالته الصحية مستقرة حتى الآن ونسبة الأكسجين جيدة والأعراض متوسطة ويمكن تحملها ولا شيء يدعو للقلق، مشيرا إلى «أنه قد تعامل في البداية على أنها  نزلة برد عادية، وقام بعمل مسحة بعد يومين وكانت النتيجة سلبية، وهذا جعله يظن أنها لن تكون كورونا».
 
وتابع: «بعد يومين ارتفعت درجة حرارته، فقام بالذهاب للطبيب، وقد تم عمل الفحوصات اللازمة والتي أكدت إصابته بكورونا».

وأشار إلى أن وقع الخبر كان صادمًا وأصابه بالقلق والخوف الشديد بسبب الأخبار عن شراسة الفيروس وخطورته، مؤكدًا على ضرورة عدم الاستهانة بأي أعراض باعتبارها نزلة برد عادية وأن المماطلة تؤدي إلى تمكن المرض من الجسم، ويجب عند ظهور أي أعراض القيام بالفحوصات للاطمئنان.

من الحجر الصحي.. المستكاوي ينتقد كيروش بعد خسارة الفراعنة أمام تونس